Followers

Thursday, February 20, 2014

Lessons from a Cheater

I’ve been a cheater. It’s not something I’m proud of. I’m not going to try to justify it. I’m not going to give you my back story or blame my exes or tell you why.  But listening to a friend’s story today, I thought of a few things I could share with those who believe that they've met their soulmate as a result of an affair...
  • I seriously doubt that the person you’ve never spent more than a few hours at a time with is your soulmate. Let’s see how that holds up when you spend day after day and night after night together, when one of you is sick or mad, when you’re arguing about how to best deal with the ex or each other’s kids.  You know, that stuff you’re avoiding with your current partner…
  • You know that butterflies-in-the-stomach, giddy, can’t stand to be away from each other feeling you have right now that makes you THINK your soulmates? What are you going to do when that ends? Because even if it doesn’t completely stop, it’s going to diminish.  Remember when you had it with your current significant other? And you thought it would last forever? Obviously you were wrong then, what makes you so sure you’re right now?
  •  Remember that part of the excitement comes from the thrill of secrecy, the clandestine nature of an affair. Will there be something left when that subsides?
  • Of course there’s a chance that this person really is your soulmate – but after a few months of secret meetings and a few hours snatched here and there, how likely is that? Imagine your current life with this person instead of the one you’re with. Would  you still think he/she is the one you're meant to be with forever?
  • Going to marriage counseling with your spouse one day and out with your new flame the next day doesn't qualify as working on your marriage. You don't get the best of both worlds, you have to choose. You think choosing is hard? Imagine what your partner is going through. S/He chose you, still chooses you, and they are in pain knowing you're struggling to choose between her/him and someone else. 
I didn't meet my soulmate. I didn't leave my marriages to be with a specific person (although that didn't mean I wasn't seeing someone) but rather because I knew I couldn't be with this person any longer, for a variety of reasons. Unfortunately, the way I went about that wasn't great. I'm not an expert on anything - but I know that initial excitement wears off pretty quickly once you're free to spend all the time you want together. I've seen more than a few marriages fail as the result of someone meeting their soulmate only to discover that once the dust settled, the new relationship wasn't really any better than the last. 

So those are my lessons - take 'em or leave 'em. Just more of my random thoughts.


17 comments:

  1. شركة مكافحة الفئران بالرياض
    تعيش الفئران فى عشائر كبيرة وتنتقل من مكان لأخر عبر المواسير وفى الشوارع وربما تحت الأرض، لذلك فإن عملية التخلص منها تحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة وقادرة على التخلص الأمن منها باستخدام أحدث الوسائل بالإضافة إلي الاستعانة بمواد حاصلة على الموافقة العالمية من منظمات الصحة الدولية، وكذلك وزارة الصحة بالمملكة، حتي تكون أمنة على صحة الأطفال وكبار السن ولا تحتاج منك إلى مغادرة المنزل، لذلك توفر شركة مكافحة الفئران بالرياض فنيين متخصصين على أعلى مستوي ومدربين ومجهزين بكل ما تحتاج إليه لتنفيذ تلك المهمة بنجاح وفي أسرع وقت ممكن، الأمر الذي يخلصك من ذلك الإزعاج الذي يراودك كثيرا كلما لمحت فأرا أو رأيت فضلاته فى المكان الذي تسكن فيه.

    ReplyDelete

  2. زراعة حلقات القرنية هو إجراء جراحي لإدخال حلقة بلاستيكية في الطبقة الوسطى من القرنية. هذا يمكن أن يصحح بعض مشاكل القرنية ويمكّنك من الرؤية بوضوح.
    القرنية هي الطبقة الخارجية للعين. إنها طبقة شفافة تغطي الجزء الأمامي من عينك. يساعد على حماية بقية عينك من الجراثيم والحطام. كما أنه يساعد في تركيز الضوء على عينك. يمكن أن تتسبب الظروف المختلفة في تلف شكل القرنية. إذا لم تكن قرنيتك بالشكل الصحيح ، فإن أشعة الضوء لا تركز بالضبط حيث ينبغي. إذا حدث هذا ، فقد يكون لديك ضعف في الرؤية حتى عند استخدام النظارات.

    لماذا قد أحتاج إلى زراعة حلقة القرنية؟
    قد يوصي مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ب زراعة الحلقات لعلاج ضعف الرؤية بسبب القرنية المخروطية. في القرنية المخروطية ، تصبح القرنية تدريجيًا على شكل مخروطي لأسباب غير معروفة. قد يستخدم مزودك أيضًا زرع حلقة القرنية لعلاج التنكس الهامشي الشفاف. هذه حالة أخرى تضعف فيها القرنية بشكل غير طبيعي.

    استخدام آخر لزرع حلقة القرنية هو علاج قصر النظر ، المعروف أيضًا باسم قصر النظر. إذا كنت تعاني من قصر النظر ، فلن تتمكن من رؤية الأشياء عن بُعد دون مساعدة النظارات أو العدسات اللاصقة. في قصر النظر ، تدخل الأشعة الضوئية في تركيز العين أمام شبكية العين بدلاً من شبكية العين ، كما ينبغي. يمكن أن يحدث هذا بسبب وجود شكل غير طبيعي في مقلة العين أو القرنية أو عدسة العين.

    إذا كنت قد خضعت لعملية زرع حلقة القرنية لعلاج قصر النظر ، فقد لا تحتاج إلى نظارات أو عدسات لاصقة بعد الآن. قد يعمل الإجراء بشكل أفضل إذا كان لديك قصر نظر خفيف أو متوسط.

    يوفر زرع حلقة القرنية بديلاً للإجراءات الأخرى التي يمكن أن تساعد في تصحيح قصر النظر أو قصر النظر ، مثل جراحة الليزك (تصحيح القرنية بالليزر) أو شق القرنية الشعاعي. غالبًا ما يختار الأشخاص الخضوع لهذه الإجراءات حتى لا يعودوا بحاجة إلى ارتداء العدسات التصحيحية. كل من هذه الإجراءات لها مخاطرها وفوائدها. اسأل مقدم الرعاية الصحية للعين الخاص بك عن السبب الذي يجعل زراعة حلقة القرنية منطقية بالنسبة لك.

    ReplyDelete

  3. يعد اختبار صورة الدم أحد أكثر اختبارات الدم المطلوبة شيوعًا. لفهم هذا الاختبار ، من المهم معرفة أن الدم يتكون من جزأين رئيسيين: البلازما والعناصر الخلوية. البلازما هي جزء الدم السائل الذي يسمح للدم بالتدفق بسهولة. يتكون الجزء الآخر من الدم من خلايا الدم.
    الخلايا الرئيسية في الدم هي خلايا الدم البيضاء (WBC) وخلايا الدم الحمراء (RBC) والصفائح الدموية. كل نوع من هذه الخلايا يؤدي وظائف محددة ومهمة، ويقيس اختبار تعداد الدم الكامل كمية جميع أنواع الخلايا المختلفة في الدم. كما يوفر بعض المعلومات القيمة حول المعلمات الأخرى المتعلقة بكل نوع من خلايا الدم.

    معدل سرعة الترسيب (ESR) هو اختبار دم. يقيس مدى سرعة فصل كريات الدم الحمراء عن عينة الدم التي تم علاجها حتى لا يتجلط الدم. خلال هذا الاختبار ، سيتم وضع كمية صغيرة من دمك في أنبوب عمودي. سيقيس أخصائي المعمل معدل استقرار خلايا الدم الحمراء في أسفل الأنبوب بعد ساعة واحدة.
    إذا كنت تعاني من حالة تسبب الالتهاب أو تلف الخلايا ، فإن خلايا الدم الحمراء تميل إلى التكتل معًا. هذا يجعلهم أثقل ، لذلك يستقرون بشكل أسرع. كلما زادت سرعة استقرار خلايا الدم الحمراء وسقوطها ، زادت سرعة ESR.


    يمكن أن يكون حرقان العين له عدة أسباب محتملة ، تتراوح من البسيطة إلى المعقدة. يمكن أن يحدث الإحساس بالحرق مع أو بدون أعراض أخرى مثل الحكة أو ألم العين أو العيون الدامعة أو الإفرازات. في كثير من الأحيان ، تنجم حرقة العين عن التأثيرات البيئية التي لا يمكن تجنبها ، مثل الرياح القوية أو ارتفاع عدد حبوب اللقاح. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأحاسيس المتشابهة أعراضًا لمشكلة أكثر خطورة في العين تتطلب عناية طبية.


    ReplyDelete
  4. Dynamisers Solutions, a modern innovation firm established in 2014, is young, but cool nerds focused on catalyzing your business success.
    Our main focus lies in offering Web Services, Design and Development, Mobile App Development,
    E-Commerce Web Development Services, Full-Stack Web Development Services, and many more Solutions to a wide assortment of business verticals.
    Website Designing Company In Delhi

    ReplyDelete